كورة عالمية

بورتو يستضيف ليفربول في ذهاب ثمن نهائي الأبطال – في الملعب

يستضيف فريق بورتو البرتغالي على ملعبه الشهير ( الدراغاو ) نظيره فريق ليفربول الانجليزي مساء يوم غداً الأربعاء في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال اوروبا لكرة القدم، في مباراة تبدو صعبة على كلا الفريقين.

 

بورتو يمر في حالة جيدة للغاية، ففي آخر ثمانية مباريات في بطولة الدوري البرتغالي، تمكن من تحقيق الفوز 7 منها وإنتهت مباراة واحدة بالتعادل، وهو يتصدر الدوري البرتغالي بفارق نقطتين عن سبورتينغ لشبونة صاحب المركز الثاني.

 

ويعول الفريق البرتغالي على مهاجميه المتألقين، البرازيلي فرانشيسكو سواريز، والمالي موسى ماريغا، والكاميروني فينسنت أبو بكر، ومن خلفهم الجزائري ياسين براهيمي، والأهم من ذلك الاسلوب الجماعي الذي يلعب به الفريق.

 

ورغم كل هذه المعطيات عن الفريق البرتغالي، إلا أن فريق ليفربول يبقى المرشح للعبور إلى ربع النهائي نظراً للخبرة الكبيرة التي يمتلكها مدربه الألماني يورغن كلوب، والإمكانيات الكبيرة لدى نجومه، ولاسيما لاعبي خط الهجوم بقيادة صلاح.

 

ليفربول سيحاول الخروج بنتيجة جيدة تجعل مهمته في الإياب على ملعب أنفيلد أكثر سهولة، وربما نتيجة التعادل الايجابي تكون مرضية للفريق الانجليزي، فيما سيحاول بورتو تحقيق نتيجة تجعل حظوظه جيدة قبل لقاء أنفليد الصعب جداً.

اظهر المزيد

اترك رد