كورة عالمية

التفكير في نيمار سيكون خطأ , وهذا ماقاله لنا زيدان – في الملعب

حيث استهل حديثه ” نخوض هذه المواجهة مع دافع كبير جداً , ونحن نعرف ماتعنيه هذه المسابقة وهذا يدفعنا للأمان , فزت بالعديد من الألقاب ولكن لدي الحافز كل يوم لتدرب , انها تساعدنا للقتال في هذه المباراة والدفاع عن هذا اللقب ” . 

 

وواصل مارسيلو حيث قال ” ليس علينا أن نثبت أي شيء لأحد , ونحن نعلم ما يمكننا أن نقدمه ونفعله , إنها مباراة جيدة جداً , ويريد جميع اللاعبين اللعب فيها , ولا يزعجنا أن يتحدث الناس , زيدان شخص قريب جداً مني , وساعدني كثيراً ” . 

 

وواصل حيث قال ” والوضع ليس ما نريده , لكنه زيدان فعل الكثير , وسيواصل القيام بذلك , لديه الكثير من الصبر ويؤمن بعمله ونؤمن بما يقوله لنا , وفي عمله , نحن نعلم أن الجماهير سوف تساعدنا غداً , كل دفعة هي مهمة بالنسبة لنا ” . 

 

وأستطرد في حديثه ” القلق من نيمار ؟ ليس فقط نيمار , فريق سان جيرمان جيد للغاية , سيكون من الخطأ أن نفكر في نيمار فقط , ونحن نعرف ما علينا القيام به ولكن نفكر في الفريق ككل , كان لدينا الوقت للإستعداد لهذه المباراة ” . 

 

وأكمل النجم البرازيلي حيث قال ” سان جيرمان فريق يهاجم الكثير , وستكون مباراة مفتوحة , التأهل يحسن خلل مبارتين , واحدة على ملعبنا واحدة خارج , سنرى كيف ستنتهي أول مباراة وبعد ذلك سوف نفكر في مباراة العودة ” . 

 

وأختتم في حديثه قائلاً “المدرب يقول لنا كيف علينا أن نلعب , أنا أريد أن ألعب والفوز سواء مع خطة 4-4-2 أو 4-3-3 , ماذا قال لكم زيدان ؟ قال لنا ما كان عليه أن يقول, قال لنا ماهو جيد لنا , ونحن سوف نذهب للموت من أجل زيدان ” . 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق