كورة سعودية

نهاية مثيرة لديربي الرياض بين الهلال والنصر

إنتهى ديربي مدينة الرياض بين الهلال وضيفه النصر الذي أقيم مساء اليوم الخميس بتعادل مثير بين الفريقين بنتيجة 2-2 في مباراة الجولة 21 من الدور السعودي، ليرفع الهلال رصيده لـ43 نقطة ويبقى في الصدارة، ويبقى النصر ثالثاً بـ 31 نقطة.

 

وضع المهاجم الكونغولي جونيور كابانغا النصر في المقدمة عند الدقيقة الثامنة بعد كرة عرضية من سعد سهيل أبعدها حارس الهلال المعيوف، وحاول لاعب النصر مرة أخرى لكن المعيوف أبعدها لتتهيأ لكابنغا الذي سددها في المرمى.

 

وأدرك الزعيم التعادل في الدقيقة 15 بهدف لاعب الوسط الاوروغوياني نيكولا ميليسي بعد هجمة مميزة وسريعة وصلت الكرة لياسر الشهراني على الجهة اليسرى ليمررها أرضية لميلسي على حدود منطقة الجزاء ليسدد كرة مذهلة في المرمى.

 

وتمكن العالمي من إستعادة التقدم بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 24 من اللقاء عن طريق المغربي محمد فوزير بعد كرة مرفوعة من الجهة اليسرى وصلت لفوزير في منطقة الجزاء ليتجاوز مدافع الهلال ببراعة ويسدد الكرة في المرمى. 

 

وتمكن الوافد الجديد النجم المغربي أشرف بن شرقي من تسجيل هدف التعادل لفريق الهلال في الدقائق الأخيرة من اللقاء بطريقة مشابهة جداً للطريقة التي سجل بها لاعب النصر مواطنه محمد فوزير الهدف الثاني لصالح فريق النصر.

اظهر المزيد

اترك رد