كورة عربية

توقيت مباراة الهلال والإتحاد المعلقين والقناة الناقلة

يستضيف فريق الهلال , مساء اليوم السبت , نظيره فريق الإتحاد , وذلك في إطار مباريات الجولة السابعة عشر من منافسات الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم , في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب ” الملك فهد الدولي ” . 

 

ويحتل فريق الهلال صدارة الترتيب العام برصيد 35 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الوصيف الأهلي الذي فاز في هذه الجولة , في حين يحتل فريق الإتحاد المركز الخامس برصيد 23 نقطة وبفارق 3 نقاط عن الفيصلي و 4 نقاط عن النصر . 

 

ويسعى الهلال في هذا اللقاء الى تحقيق الفوز والظفر بنقاط المباراة الثلاث من أجل تعزيز موقعه في الصدارة وتوسيع فارق النقاط الى 4 نقاط , في حين يتطلع فريق الإتحاد في هذه المواجهة للخروج بنتيجة إيجابية ومرضية خارج ملعبه . 

 

وستقام المباراة الساعة 8:00 مساءً بتوقيت السعودية وتركيا والعراق والسودان واليمن والكويت وقطر والبحرين وجزر القمر , الساعة 7:00 بتوقيت فلسطين و الأردن ومصر وسوريا وليبيا , بينما ستقام 6:00 بتوقيت تونس والجزائر .

 

وستنطلق المباراة الساعة 5:00 بتوقيت وغرينيتش والمغرب وموريتانيا , في حين ستقام الساعة 9:00 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان , في حين سوف تنقل على ( إم بي سي برو 1 ) , وسيعلق عليها ( فارس عوض + عيسى الحربين ) . 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق