كورة سعودية

توقيت مباراة الأهلي وتركتور والمعلق والقناة الناقلة

يستضيف فريق تركتور سازي تبريز الإيراني , مساء اليوم الإثنين , نظيره فريق الاهلي السعودي , في إطار إفتتاح مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات من دوري أبطال أسيا , في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب ” السيب الرياضي ” .

 

ويتواجد فريقي الأهلي السعودي و تركتور سازي تبريز الإيراني ضمن منافسات المجموعة الأولى من دور المجموعات من المسابقة الأسيوية , والتى تضم أيضاً فريق الغرافة القطري , وفريق والجزيرة الإماراتي اللذان سيتواجهان اليوم . 

 

ويسعى فريق الأهلي في هذا اللقاء الى تحقيق نتيجة إيجابية والخروج بالنقاط الثلاث في إستهلال مشواره في البطولة الأسيوية , في حين يتطلع فريق تركتور سازي تبريز لإستغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق لنتيجة إيجابية .

 

وستقام المباراة الساعة 6:00 مساءً بتوقيت السعودية وتركيا والعراق والسودان واليمن والكويت وقطر والبحرين وجزر القمر , الساعة 5:00 بتوقيت فلسطين و الأردن ومصر وسوريا وليبيا , بينما ستقام 4:00 بتوقيت تونس والجزائر .

 

وستنطلق المباراة الساعة 3:00 بتوقيت وغرينيتش والمغرب وموريتانيا , وستقام الساعة 7:00 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان , في حين سوف نتنقل المباراة على قناة ( بي إن سبورت 2 ) , وسيعلق عليها المعلق الرياضي ( رؤوف خليف ) .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات