كورة سعودية

توقيت مباراة الأهلي والمقاولون العرب والمعلق والقناة الناقلة

يستضيف فريق الأهلي , مساء اليوم الإثنين , نظيره فريق المقاولون العرب , في إطار مباريات الجولة الثالثة والعشرين من منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم , في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب ” القاهرة الدولي ” . 

 

ويحتل فريق الأهلي صدارة الترتيب العام للدوري المصري برصيد 57 نقطة بفارق 11 نقطة عن أقرب ملاحقيه فريق الإسماعيلي الوصيف , في حين يحتل فريق المقاولون العرب المركز الثامن في سلم الترتيب العام برصيد 31 نقطة فقط . 

 

ويسعى فريق الأهلي في هذا اللقاء الى إستغلال عامل الأرض من أجل الخروج بالفوز والنقاط الثلاث والمضي قدماً نحو الفوز باللقب , في حين يتطلع فريق المقاولون العرب في هذا اللقاء الى تحقيق نتيجة إيجابية ومرضية أمام الأهلي .

 

وستقام المباراة الساعة 7:00 مساءً بتوقيت السعودية وتركيا والعراق والسودان واليمن والكويت وقطر والبحرين وجزر القمر , الساعة 6:00 بتوقيت فلسطين و الأردن ومصر وسوريا وليبيا, وستقام الساعة 5:00 بتوقيت تونس والجزائر .

 

وستنطلق المباراة الساعة 4:00 بتوقيت وغرينيتش والمغرب وموريتانيا , في حين ستقام 8:00 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان , في حين ستنقل على ( دي أم سي سبورت + أون سبورت ) , وسيعلق عليها (أيمن الكاشف + حاتم بطيشة ) .  

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات