كورة سعودية

الهلال يتعثر أمام الإتحاد في قمة مثيرة بالدوري السعودي

أكتفى فريق الهلال بالتعادل أمام نظيره فريق الإتحاد في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب ” الملك فهد الدولي ” بنتيجة 1-1 , وذلك في إطار مباريات الجولة السابعة عشر من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم . 

 

وبعد هذه النتيجة بين الفريقين , رفع فريق الهلال رصيده الى 36 نقطة في صدارة الترتيب العام بفارق نقطتين فقط عن الاهلي صاحب المركز الثاني , في حين رفع فريق الإتحاد رصيده الى 24 نقطة في المركز الخامس مؤقتاً . 

 

الشوط الأول من المباراة كان مثيراً للغاية من بين الفريقين , حيث شهد الشوط الاول من اللقاء العديد من الفرصة الخطيرة والسانحة للتسجيل في الدقائق الأولى , إلا ان حراس المرمى كانوا لهم الكلمة الاولى , لينتهي الشوط الأول بالتعادل 0-0 .

 

واصل الفريقين محاولاتهم في الشوط الثاني الثاني من المباراة , وفي الدقيقة ” 57 ” سجل فريق الهلال هدف أول عن طريق ( مختار فلاته ) بعد كرة عرضية حولها رأسية في الشباك , وسط شكوك حول صحة الهدف وموقف فلاتة . 

 

كان الهلال الأفضل في الفترة الثانية من المباراة وهدد مرمى الإتحاد في الكثير من الفرص , ولكن فريق الإتحاد سجل هدف التعادل عن طريق ( فهد إبراهيم الانصاري ) بتسديدة من خارج منطقة الجزاء ارتطمت في المدافع وسكنت الشباك .

 

تصدى حارس الإتحاد للعديد من الكرات الخطيرة من جانب لاعبي فريق الهلال , كما أنقذ حارس الهلال مرماه من فرصة خطيرة للغاية , كاد الهلال أن يخطف الفوز بكرة رأسية لكن الحارس أبعدها , لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 1-1 . 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات