كورة سعودية

الأهلي يحقق فوزاً مثيراً على المقاولون العرب في الدوري المصري

حقق فريق الأهلي فوزاً مستحقاً على حساب نظيره فريق المقاولون العرب في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب ” القاهرة الدولي ” بنيتجة 5-2 , في إطار مباريات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم . 

 

ورفع فريق الأهلي رصيده بعد هذا الفوز الى 60 نقطة في صدارة الترتيب العام للدوري المصري بفارق 14 نقطة عن أقرب ملاحقيه فريق الإسماعيلي الوصيف , بينما تجمد رصيد فريق المقاولون العرب عند 31 نقطة في المركز التاسع . 

 

وأستطاع فريق الأهلي أن يسجل هدف التقدم عن طريق ( وليد أزارو ) في الدقيقة ” 7 ” من إنطلاقة المباراة , بعد كرة وصلت الى فاكاماني الذي دخل منطقة الجزاء وأرسل كرة عرضية أرضية حولها أزارو بتسديدة في الشباك بسهولة .

 

وفي الدقيقة ” 16  إستطاع فريق الأهلي أن يسجل هدف ثاني عن طريق ( جونيور أجاي ) بعد عرضية من خارج منطقة الجزاء ويقابلها  فاكاماني بتسددية وترتد من الحارس ليسددها اجايي من داخل منطقة الجزاء لتهز شباك المقاولون . 

 

ومع إنطلاقة الشوط الثاني , سجل فريق المقاولون العرب هدف أول عن طريق اللاعب ( محمد فاروق ) في الدقيقة ” 47 ” , ثم سجل فريق المقاولون هدف ثاني عن طريق اللاعب ( أحمد علي ) وذلك من ركلة جزاء في الدقيقة ” 55 ” . 

 

وفي الدقيقة ” 84 ” سجل الأهلي هدفاً قاتلاً عن طريق اللاعب ( جونيور أجاي ) بعد كرة عرضية من وليد سليمان ورأسية من عبدالله السعيد لم يبعدها الحارس بشكل صحيح لتتهادى أمام أجاي الذي وضعها الشباك الخالي بسهولة . 

 

وإستطاع فريق الاهلي أن يسجل هدفاً رابعاً عن طريق ( اسلام محارب ) في الدقيقة ” 90+1 ” بعد تبادل بالكرة بينه وبين عبدالله السعيد , ثم سجل ( وليد أزارو ) هدف خامس مستغلاً عرضية من فتحي , لينتهي اللقاء بفوز الأهلي 5-2 . 

اظهر المزيد

اترك رد