كورة سعودية

الأهلي يتخطى المقاولون العرب ويغرد بعيداً في الصدارة

حقق فريق الأهلي , فوزاً مستحقاً ومهماً على فريق المقاولون العرب , وذلك في إطار اللقاء المؤجل من الجولة السادسة من منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بنتيجة 3-0 , في اللقاء الذي أقيم على ملعب ” بترو سبورت “. 

 

ورفع فريق الأهلي رصيده بعد هذا الفوز الى 57 نقطة في صدارة الترتيب العام للدوري المصري وبفارق 12 نقطة عن أقرب ملاحقيه فريق الإسماعيلي الوصيف , بينما تجمد رصيد المقاولون العرب عند 31 نقطة في المركز السابع .

 

وسيطرة في الأهلي على مجريات اللقاء خاصة في الشوط الأول , حيث سجل الاهلي هدف التقدم عن طريق ( فاكاماني ماهلامبي ) في الدقيقة ” 8 ” بعد كرة عرضية من فتحي حولها فاكاماني ماهلامبي بتسديدة في الشباك .

 

وفي الدقيقة ” 25 ” سجل فريق الاهلي هدف ثاني عن طريق ( وليد أزارو ) بعد تسديدة ارتدت من الدفاع ثم رأسية من عمرو السولية ثم رأسية أخرى من فاكاماني ماهلامبي لتصل الى أزارو الذي حولها الشباك , لينتهي الشوط 2-0 .

 

وفي الشوط الثاني من المباراة , واصل فريق الاهلي أفضليته وسيطرته وسط محاولات خجولة من لاعبي فريق المقاولون العرب , وفي الدقيقة ” 90 “سجل الأهداف هدف ثالث عن طريق ( عبدالله السعيد ) , لينتهي اللقاء بفوز الأهلي 3-0 .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات