في الملعب

إحذر! لا تحتفل إلا بعد رؤية الكرة داخل الشباك ..

إحذر! لا تحتفل إلا بعد رؤية الكرة داخل الشباك .. يستعرض لكم موقع في الملعب أغرب 5 فرص ضائعة في تاريخ كرة القدم الحديث، شـاركـنـا | ما هي أغرب فرصة ضائعة شاهدتها في حياتك؟

– فرصة توريس تشيلسي أمام مانشستر يونايتد في 2011 فعل الجزء الأصعب بمراوغة دي خيا وفي الأخير يسددها خارج المرمى.

- فرصة توريس تشيلسي أمام مانشستر يونايتد في 2011 فعل الجزء الأصعب بمراوغة دي خيا وفي الأخير يسددها خارج المرمى.

– دييغو فورلان مع مانشستر يونايتد أمام يوفنتوس في صيف 2003 الحارس لا يخطئ كثيرًا يا دييغو! الكرة أمام المرمى والشباك خالية من حارسها وفي الأخير وضعها بجوار القائم الأيسر.

دييغو فورلان مع مانشستر يونايتد أمام يوفنتوس في صيف 2003 الحارس لا يخطئ كثيرًا يا دييغو! الكرة أمام المرمى والشباك خالية من حارسها وفي الأخير وضعها بجوار القائم الأيسر.

– نوانكو كانو فعل المستحيل! الكرة لا تحتاج سوى لمسها بأقدامك لتعلن عن هدف لصالح فريقك! ولكن النيجيري كان له رأي أخر إذ وضعها أعلى المرمى بطريقة لا تصدق

نوانكو كانو فعل المستحيل! الكرة لا تحتاج سوى لمسها بأقدامك لتعلن عن هدف لصالح فريقك! ولكن النيجيري كان له رأي أخر إذ وضعها أعلى المرمى بطريقة لا تصدق

– هل تصدق أن هذه الكرة لم تسكن الشباك فعلًا! الفضل كل الفضل للاعب ليونغبرغ

هل تصدق أن هذه الكرة لم تسكن الشباك فعلًا! الفضل كل الفضل للاعب ليونغبرغ

– ياكوبو صاحب الـ21 هدف مع منتخب بلاده وقتها، رفض منح نيجيريا الأفضلية في كأس العالم أمام كوريا الجنوبية وأضاع هذه الكرة! خارج الشباك!

 ياكوبو صاحب الـ21 هدف مع منتخب بلاده وقتها، رفض منح نيجيريا الأفضلية في كأس العالم أمام كوريا الجنوبية وأضاع هذه الكرة! خارج الشباك!

اظهر المزيد

اترك رد