تحليل في الملعب

صحيفة : ريال مدريد من النور الى الظلام بعد عام واحد

بعد الفوز بالثنائية التاريخية في الموسم المنصرم ( الليجا ودوري الأبطال ) ثم الفوز بكأسي السوبر الأوروبي والإسباني قبل إنطلاقة الموسم الجاري , يعيش ريال مدريد واحدة من أسوء إنطلاقته هذا الموسم خاصة في الليجا الإسبانية , حيث ان الفريق الملكي يبتعد بفارق 10 نقاط عن المتصدر برشلونة , وهو خلاف ماحدث تماماً في الموسم الماضي .

صحيفة ” آس ” قالت في تقرير لها ” سنة واحدة فقط من النور الى الظلام , غادر ريال مدريد ملعب واندا ميتروبوليتانو في وضع مختلف جداً عن تلك التي كانت قبل 365 يوماً , ففي الموسم الماضي لعب ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في الكالديرون في نفس الجولة ( 12) , ولكن الأحاسيس والأرقام للفريق الأبيض كانت مختلفة جداً عما هي عليه الآن ” .

صحيفة : ريال مدريد من النور الى الظلام بعد عام واحد

وأضافت قائلة ” في نفس المرحلة من الموسم الماضي كان ريال مدريد أكثر هدوئاً وإتزاناً , حيث حقق الفوز 3-0 في الكالديرون في وقت تعادل برشلونة أنذاك لينفرد ريال مدريد في الصدارة وبفارق 4 نقاط , في حين أن هذا الموسم يبتعد بفارق 10 نقاط عن برشلونة و 6 نقاط عن فالنسيا , كما أنه حصل على 6 نقاط أكثر من الآن ولم يخسر أي مباراة ” .

وواصلت الصحيفة ” في الموسم الماضي في هذه المرحلة لم يخسر أي مباراة بينما هذا الموسم خسر في لقائين , كما أن الفريق سجل العشرات من الأهداف بخلاف هذا الموسم , حيث أن الفريق سجل الموسم الماضي بعد مرور 12 جولة 34 هدفاً بينما سجل هذا الموسم 22 هدفاً , كما أن ثلاثي الـBBC كانوا أفضل بكثير جداً مقارنة بهذا الموسم ” .

صحيفة : ريال مدريد من النور الى الظلام بعد عام واحد

وتابعت الصحيفة قائلة ” في نفس المرحلة الموسم الماضي سجل ثلاثي الـBBC ( بنيزما وبيل وكريستيانو ) 17 هدفاً , بينما سجلوا هذا الموسم 4 أهداف فقط ( أي أقل بـ13 هدفاً ) , كما ان نسبة نجاح كريستيانو رونالدو أمام المرمى كانت 18.18٪ بينما انخفضت هذا الموسم لتصل 2.5٪. , كما أن بنزيما أنخفضت نسبة نجاحه من 23.53٪ إلى 6.67٪ ” .

وأختتمت الصحيفة في تقريرها قائلة ” الأهداف الأربعة التى ساهم بتسجيلها ألفارو موراتا بعد 12 جولة الموسم الماضي أحرزها أسنسيو وإيسكو اللذان سجلا هدفين آخرين لكل منهما , راموس وفاران ومودريتش لم يسجلا بعكس الموسم الماضي ولكن قام كاسيمير ( هدفين ) وفاسكيز ( هدف ) بتعويض ذلك , في حين سجل سيبايوس هدفين ومايورال هدف ليغطيا مساهمة بيبي ودانيلو وجيمس اللذين سجلوا هدف كل منهم في الموسم الماضي بعد مرور 12 جولة ” .

المصدر
وكالات
المصدر
صحيفة الأس الإسبانية
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *