كورة عالمية

ريال مدريد يفقد خدمات راموس في دوري الإبطال يوم الثلاثاء القادم

ريال مدريد في ورطة حقيقية بعد إصابة راموس

تعرض نجم نادي ريال مدريد الدولي الإسباني سيرجيو راموس لإصابة خلال مباراة الفريق أمام نظيره فريق أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة , في اللقاء الذي انتهى بالتعادل 0-0 في إطار مباريات الجولة الثانية عشر من الليجا الإسبانية .

حيث تلقى راموس ضربة قوية من لوكاس هرنانديز على مستوى الأنف في إحدى الكرات التى كاد من خلالها أن يسجل هدف أول لصالح ريال مدريد ولكن رأسيته مرت بجوار القائم , قبل أن يخرج بين الشوطين ويحل مكانه ناتشو فرنانديز .

وعلق المدرب زين الدين زيدان في مؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة حول إصابة راموس حيث قال” أعتقد أن سيرجيو راموس يُعاني من كسر في الأنف , لقد عانى من نزيف ولم يستطع إكمال المباراة , لا أعلم مدى غيابه حتى الآن ” .

ريال مدريد يفقد خدمات راموس في دوري الإبطال يوم الثلاثاء القادم

هذا وكشفت تقارير صحفية عالمية، عن معاناة قائد نادي ريال مدريد الإسباني سيرجيو راموس، من كسر في الأنف أثر التدخل العنيف من لاعب نادي أتلتيكو مدريد.

ولم تفصح الصحف الإسبانية والعالمية، عن مدي خطورة الإصابة التي تعرض لها المدافع سيرجيو راموس لاعب نادي ريال مدريد، ومدة غيابه عن الفريق الملكي.

وأصبح من المؤكد غياب راموس عن مباراة الفريق أمام أبويل يوم الثلاثاء في دوري الأبطال , وفي حال غيابه عن مواجهة ملقا يوم السبت في الليجا فإن زيدان سيكون في ورطة حقيقة بعد تلقي ناتشو بطاقة صفراء خامسة أمام أتلتيكو .

المصدر
الأس
اظهر المزيد

اترك رد