كورة عالمية

غاريث بيل مصاب.. لكنه ليس من الغائبين عن ديربي مدريد!

انتهت فترة التوقف الدولي.. الممتعة والمثيرة! وعادت الدوريات الأوروبية أخيراً، ليستقبلها جمهور كرة القدم.. بالأحضان! وإذا كان هناك من يفتقد متعة المباريات الدولية، فيمكنه أن يستمتع بمباريات جوزيه مورينيو!

تختتم مباريات اليوم في الدوري الإسباني بالديربي المنتظر بين أتلتيكو مدريد وريال مدريد، وإذا نظرنا إلى قائمة الغائبين عن المباراة، سنجد في مقدمتها المصاب جاريث بيل، لكن الويلزي ليس من الغائبين، لأن الريال لا يضم لاعباً يحمل هذا الاسم!

غاريث بيل مصاب.. لكنه ليس من الغائبين عن ديربي مدريد!

عندما يتعافى بيل من الإصابة يفرح بعض جمهور النادي الملكي، ويتوقعون أنه سيحمل النادي مع كريستيانو رونالدو، وسيستغل مساحات كريم بنزيما! وينتظرون تألقه وأهدافه.. مساكين! لكن هناك بعض العقلاء، عندما يتعافى لاعب توتنهام السابق من الإصابة، ينتظرون الإصابة الجديدة!

هل يضم ريال مدريد لاعباً اسمه جاريث بيل؟! في الواقع؛ اللاعب متعاقد مع مستشفى النادي! عندما يتعرض لإصابة فهذا لا يعني أنه سيغيب عن المباريات، بل يعني أنه سيعود إلى موقعه المعتاد! متى يمكن اعتباره غائباً؟ عندما يشارك في المباريات، لأنه في هذه الحالة.. يغيب عن المستشفى!

في عام 2009 استغنى ريال مدريد عن آريين روبن بعد موسمين في النادي بسبب كثرة إصاباته.. أو هذا ما قيل! لكن النادي لم يقرر الاستغناء عن جاريث بيل حتى الآن رغم إصاباته الكثيرة، لأن فلورنتينو بيريز هو من تعاقد معه، لو كان الرئيس السابق رامون كالديرون هو من تعاقد مع بيل لرحل الويلزي بعد أول شد عضلي!

غاريث بيل مصاب.. لكنه ليس من الغائبين عن ديربي مدريد!

غاريث بيل مصاب.. لكنه ليس من الغائبين عن ديربي مدريد!

يجب أن يؤمن زين الدين زيدان وجمهور ريال مدريد بهذه الحقيقة، جاريث بيل لا يلعب في ريال مدريد! لأن غيابه لم يعد شيئاً استثنائياً، ومشاركته في المباريات أصبحت حدثاً فريداً! لذلك من الأفضل عدم ذكر اسمه مع الغائبين، هل نشعر بأن توماس فيرمايلين أحد الغائبين عن مباريات برشلونة؟!

المصدر
وكالات
المصدر
وكالات
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *