كورة سعودية

زيدان يضع حدا حول خلاف رونالدو و قائد الفريق راموس

أَنكر ورفَض مدرب فريق ريال مدريد الإسباني، زين الدين زيدان ، ما ذكر عبر وسائل الإعلام حول وجود خلافات بين قائد الفريق سيرجيو راموس، ونجم الفريق كريستيانو رونالدو.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي، للحديث عن مواجهة فريقه المرتقبة السبت، بديربي العاصمة الإسبانية، أمام أتليتكو مدريد على ملعب واندا ميرتوبوليتانو في إطار منافسات الجولة 12 لليجا.

حيث قال زيدان: “راموس وكريستيانو اثنين من الأساطير وكلاهما يحظيان بالاحترام، ولا يوجد اي خلاف شخصي بينهما بالأونة الأخيرة , وانما هنالك اختلاف في وجهات النظر والتي ليس بالضرورة ان يكون هنالك خلاف شخصي كما أشيع”.

زيدان يضع حدا حول خلاف رونالدو و قائد الفريق راموس

اللاعب البرتغالي الحائز على كأس أمم أوروبا العام الماضي بفرنسا، أطل علينا بتصريحات مفاداها أن خروج كلًا من خاميس رودريغير، بيبي، موراتا أضر بالفريق كثيرًا وجعله يدخل في دوامات النتائج السلبية.

وجاء راموس بالضد، عندما أكد في تصريحات صحفية أن خروج اللاعبين المذكورين لم يحدث أي تغيير على مردود الفريق، بل على العكس فاز الميرنغي ببطولتين عقب رحيلهم.

زيدان يضع حدا حول خلاف رونالدو و قائد الفريق راموس

وقد أشارت تقارير الصحف الإسبانية إلى أن راموس انتقد تصريحات رونالدو التي أوضح خلالها أن الفريق كان أفضل بوجود الثلاثي ألفارو موراتا، بيبي، وخاميس رودريجيز، وجاءت تصريحات رونالدو تلك عقب هزيمة ريال مدريد من توتنهام بدوري أبطال أوروبا بثلاثية لهدف، وهو ما لم يتفق معه راموس، مؤكدًا أن الميرنجي حصد عدة بطولات في غياب هؤلاء اللاعبين.

المصدر
وكالات
المصدر
الأس
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *