إحصائيات وأرقام

الدوري الإيطالي : أرقام واحصائيات قبل مباراة نابولي ضد ميلان

يرحل نادي ميلان صاحب المركز السابع يوم السبت إلى جنوب إيطاليا من أجل مواجهة نابولي صاحب المركز الأول على ملعب سان باولو ، وذلك في قمة الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ويسعى نابولي للحصول على النقاط الثلاث التي سوف تضمن بقائه في صدارة الدوري الإيطالي ، في حين يبحث الفريق الروسونيري عن الفوز الثالث على التوالي خارج ميدانه للمرة الأولى منذ مارس من عام 2012.

الدوري الإيطالي : أرقام واحصائيات قبل مباراة نابولي ضد ميلان

وفيما يلي أبرز الأرقام والاحصائيات عن هذه المباراة:

* المباراة المقررة يوم السبت بين نابولي وميلان تحمل الرقم 139 في الدوري الإيطالي ، حيث فاز فريق الجنوب الإيطالي 40 مرة مقابل فوز ميلان في 54 ، بينما حدث التعادل في 44 مباراة.

* نابولي لم يخسر في آخر خمس مباريات على التوالي أمام نادي ميلان في بطولة الدوري الإيطالي ، حيث تمكن من الفوز في أربع مناسبات والتعادل مرة واحدة ، وسجل ما مجموعه 14 هدفاً.

* ميلان تمكن من الوصول إلى مرمى نادي نابولي في سبعة من آخر ثمانية مباريات على ملعب سان باولو في الدوري الإيطالي ، في حين أن الاستثناء الوحيد كان بخسارته 3-0 في مايو 2015.

* نابولي لم يخسر في آخر 24 مباراة على التوالي في بطولة الدوري الإيطالي ، أطول سلسلة دون هزائم في تاريخ مشاركاته في هذه البطولة ، محققاً حتى الآن 20 انتصاراً وأربع تعادلات.

* ميلان فاز في آخر مباراتين على التوالي خارج ميدانه في الدوري الإيطالي ، أمام كييفو فيرونا وساسولو ، لكنه لم يفز في ثلاث مباريات متتالية خارج ميدانه منذ آذار/ مارس من عام 2012.

* نابولي (66 بالمئة) وميلان (57 بالمئة) هما أعلى فريقان من ثلاثة أندية من حيث نسبة السيطرة على الكرة في بطولة الدوري الإيطالي هذا الموسم ، في حين أن يوفنتوس يمتلك نسبة 60 بالمئة.

* في نفس الفترة من الموسم الماضي ، فقد جمع ميلان 25 نقطة بعد نهاية الجولة الثانية عشر ، مقابل 19 نقطة حصدها هذا الموسم ، وهو نفس عدد النقاط بعد 12 جولة من موسم 2015-2016.

* نابولي هو الأقل استقبالاً للأهداف في الشوط الثاني من الدوري الإيطالي هذا الموسم برصيد ثلاثة أهداف ، بينما ميلان هو واحد من ثلاثة أندية لم تتلق أي هدف في أول ربع ساعة من اللعب.

* ميلان هو الضحية المفضلة للمهاجم لورنزو إنسيني في الدوري الإيطالي ، حيث سجل مهاجم نابولي خمسة أهداف في تسع مباريات ضد الروسونيري ، بما في ذلك أربعة أهداف في آخر أربع مباريات.

* سوسو شارك في تسجيل ثمانية من 18 هدفاً لنادي ميلان في بطولة الدوري الإيطالي هذا الموسم ، حيث سجل خمسة أهداف وصنع ثلاث تمريرات حاسمة ، أي 44 بالمئة من أهداف الروسونيري.

المصدر
وكالات
اظهر المزيد

اترك رد