كورة عالمية

تألق كيفن تراب يفتح الباب أمام رحيله عن باريس سان جيرمان

انهالت عبارات الإشادة على كيفن تراب ، حارس مرمى المنتخب الألماني، بعد العرض الذي قدمه في المباراة الودية، التي انتهت بالتعادل مع المنتخب الفرنسي 2 / 2 مساء الثلاثاء ، لكنه الآن ربما يحتاج إلى السعي للانتقال لفريق آخر لتعزيز فرصته في المشاركة ببطولة كأس العالم 2018 لكرة القدم بروسيا.

ويلعب تراب لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، لكنه فقد مكانه كحارس أساسي للفريق ، لصالح ألفونس أريولا ، الذي كان حارسا احتياطيا بالمنتخب الفرنسي في مباراة أمس التي أقيمت في كولونيا.

ولا يزال مانويل نوير ، المصاب حاليا ، الحارس الأساسي للمنتخب الألماني ويليه مارك أندري تير شتيجن حارس مرمى برشلونة الأسباني ، ويمتلك تراب فرصة جيدة أيضا للانضمام إلى القائمة المشاركة في المونديال الروسي، ولكن بشرط مشاركته لوقت كاف مع ناديه.

تألق كيفن تراب يفتح الباب أمام رحيله عن باريس سان جيرمان

وقال تراب 27/ عاما/ عقب مباراة أمس “أعرف أنه يتحتم علي اللعب كي أشارك في كأس العالم ، وهذا هو الهدف الأساسي بالنسبة لي.”

وقال تراب إنه لا يود الإشارة للانتقال إلى أي فريق آخر ، وإنه لم يفكر حتى الآن في الرحيل خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة من أجل تعزيز فرصه في المشاركة بالمونديال.

وأضاف “بالطبع الباب سيكون مفتوحا خلال سوق الانتقالات الشتوية. لكنني لم أفكر بعد بشأن الانتقال. لم ألعب أي مباراة في باريس، ولكن العديد من الأمور تكون واردة دائما.”

ووصف يواخيم لوف ،المدير الفني للمنتخب الألماني، وضع تراب بأنه “ليس مرضيا” وأضاف “سنرى ما سيحدث.”

وحامت شائعات حول انتقال اللاعب في السوق الشتوية إلى بوروسيا دورتموند الألماني ، بعد الأخطاء الفادحة التي ارتكبها رومان بوركي في حراسة مرمى دورتموند مؤخرا.

ومن جانبه ، قال تراب “إنني في الوقت الحالي ضمن صفوف باريس سان جيرمان ولست في دورتموند ، وأشعر بحال جيد هنا.”

المصدر
وكالات
المصدر
الألمانية
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *