كورة عالمية

ديربي ( ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد ) ساخن للغاية ينتظر عشاق الكرة الإسبانية

يحل ريال مدريد ضيفاً ثقيلاً على ملعب واندا ميتروبوليتانو لأول مرة لملاقاة أتلتيكو مدريد في الديربي مساء السبت المقبل لحساب الجولة 12 من الدوري الإسباني.

مباراة سيدخلها الكثير من عناصر الفريقين تحت الضغط من أجل الرد على الانتقادات والشكوك التي تطولهم في الفترة الأخيرة.

ديربي ساخن للغاية ينتظر عشاق الكرة الإسبانية

كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد فشل في تسجيل أكثر من هدف يتيم في لا ليجا هذا الموسم في 7 مباريات لعبها من 11 جولة، وبدأت الشكوك تحوم مستقبل الدون مع اللوس بلانكوس، وخرجت التقارير لتؤكد رغبة فلورنتينو بيريز في التعاقد مع نيمار ليحل محل صاروخ ماديرا كنجم أول في سانتياجو بيرنابيو !.

كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد هو الآخر يتعرض لسيل من الانتقادات بسب كثرة إهداره للفرص السهلة، آخرها في مباراة لاس بالماس الأخيرة في الليجا حيث كان الفرنسي قادراً على قتل المباراة من خلال انفراد صريح بحارس الخصم في الدقيقة الرابعة من عمر اللقاء !.

زين الدين زيدان هو الآخر تحت الضغط، وبدأ الحديث حول رغبة بيريز في التوقيع مع بوتشيتينو لخلافة زيزو على رأس العارضة الفنية لفريق العاصمة الإسبانية.

ليس هذا فحسب، بل مارسيلو وبعض لاعبي الفريق الأبيض يتعرضون للنقد اللاذع بسبب تراجع مستواهم هذا الموسم، وبالتالي فهم مطالبون برد قوي وصارم أمام الروخي بلانكوس.

ننتقل إلى المعسكر الآخر، حيث يعاني الهداف الفرنسي أنطوان جريزمان من حالة جفاف تهديفي ويحتاج بشدة للتسجيل في شباك كاسيا للرد على المشككين.

دييجو سيميوني المدير الفني الأرجنتيني لم يسلم هو الآخر من الانتقادات بسبب نتائج الأتلتي الكارثية في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم واقترابه من توديع دور المجموعات !.

المصدر
وكالات
المصدر
وكالات
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *