كورة عالمية

تقارير أنجليزية .. كريستيانو رونالدو خاطب مسؤولي الريال الرحيل عن النادي نهاية الموسم

فجرت تقارير إعلامية , انجليزية , مفاجأة من العيار الثقيل بشأن نجم نادي ريال مدريد الدولي البرتغالي ( كريستيانو رونالدو ) , حيث أدعت التقارير على أن أفضل لاعب في العالم , قرر الرحيل عن صفوف الفريق , في نهاية الموسم .

حيث أكد البرنامج الإسباني الشهير ” الـ شيرينغويتو دي جوغونيس ” في تقريره على أنه بعد تفكير مدروس قرر كريستيانو رونالدو الرحيل عن ريال مدريد في يونيو 2018 , ولكن رئيس نادي ريال مدريد لن يكون مستعداً لقبول قرار البرتغالي .

تقارير أنجليزية .. كريستيانو رونالدو خاطب مسؤولي الريال الرحيل عن النادي نهاية الموسم

وأضافت المصدر على أن كريستيانو رونالدو كاد قد جدد عقده حتى عام 2021 براتب سنوي قدره 23.6 مليون يورو , وهو أقل بكثير من الراتب الذي سوف يتقاضاها ليونيل ميسي نجم برشلونة في عقده الجديد والذي يقدر بحوالي 30 مليون يورو .

وواصل المصدر على أن كريستيانو كان يتوقع أن تقوم إدارة النادي بتقديم عرض جديد له يضمن بقاءه مع الفريق الملكي مدى الحياة , وهو الأمر الذي فعله نادي برشلونة مؤخراً مع نجمه المخضرم ( أندريس إنييستا ) قبل عدة أسابيع .

وأوضح المصدر على أن أفضل لاعب في العالم لعام 2017 يرى بأن الإدارة العليا في نادي ريال مدريد لا تقدره بما فيه الكفاية رغم مساهماته في قيادة الفريق في السنوات الماضية في تحقيق النجاحات على المستوي المحلى والأوروبي .

وأختتم المصدر مشيراً على أن كريستيانو يشعر بأنه مضطهد في اسبانيا بعد قضية التهرب الضريبي وإمكانية سجنه 21 شهراً مع إيقاف التنفيذ , وبالتالي فإن صاروخ ماديرا قد يتخذ قراراً حاسماً بشأن مستقبله في الأشهر القليلة المقبلة .

المصدر
صحيفة الإكسبريس
اظهر المزيد

اترك رد