كورة عالمية

تطورات جديدة بشأن مشاركة نجم الريال داني كارفخال في الديربي

تعافى نجم نادي ريال مدريد الإسباني الشاب ( داني كارفخال ) من الإلتهاب في الغشاء المحيط باللقب قبل عدة أيام , حيث تدرب اللاعب بشكل طبيعي من اللاعبين الغير مستدعين لمنتخباتهم الوطنية خلال اسبوع الفيفا الجاري .

صحيفة ” ماركا ” الإسبانية المقربة من النادي الملكي قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن مشاركة داني كارفخال في مباراة الفريق يوم السبت أمام أتليتكو مدريد في الديربي , غير متوقعة وشبه مستحيله .

تطورات جديدة بشأن مشاركة كارفخال في الديربي

وأوضحت الصحيفة في تقريرها على أن المدير الفني لنادي ريال مدريد زين الدين زيدان والجهاز الطبي في النادي يرغبون في إعطاء اللاعب المزيد من الوقت قبل أن يعودة مرة أخرى لتشكيلة الفريق , وذلك خوفاً من تعرض لإنتكاسة .

وأشارت الصحيفة في تقريرها على أن المرض الذي كان يعاني منه كارفخال خطير وخاصة على الرياضيين , ولذلك فإن النادي الملكي يريد توخي الحذر بشأن اللاعب , وبالتالي فإنه من المتوقع أن يغيب عن مباراة الديربي يوم السبت .

وسوف يفتقد الملكي العديد من اللاعبين في مواجهة أتلتيكو مدريد أبرزهم كيلور نافاس وجاريث بيل وماتيو كوفاسيتس , في حين هناك شكوك حول جاهزية إيسكو الذي تعرض لإصابة رفقة المنتخب الإسباني ضد كوستاريكا الودية .

المصدر
وكالات
المصدر
صحيفة الماركا الاسبانية
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *