تحليل في الملعب

أخر أخبار الإنتقالات

أليكس فيدال قريب من الخروج في الشتاء .. هناك العديد من الأندية التي تريد التوقيع معه .. أهمها روما وإشبيلية وفالنسيا .. والكلام عن إعارة مع إلزامية الشراء في الصيف ..

– توران أيضا قريب من جالاطا سراي حيث اتفق الناديان على شروط الإعارة في انتظار قرار اللاعب ..

– خروج فيرمايلن يعتمد على ضم مدافع .. المدير الرياضي لأياكس أوفرمارس يتمسك بدي ليخت ولا يريد انتقاله في الشتاء .. السبورت تقول أن البارسا لن يوقع مع أي مدافع في الشتاء وسيوقع مع مدافعين اثنين في الصيف .. والموندو تقول أن البارسا سيحاول إقناع إدارة أياكس بالتخلي عنه في يناير .. وأن هناك خيارات أخرى لتعزيز الدفاع في حال استمر رفض أياكس ..

خوسي خيمينز ولوكاس هيرنانديز مدافعا أتلتكو مدريد من المرجح أن يرحل أحدهما في حال تمكن الأتليتي من ضم هدفه دي فري في الشتاء .. الأقرب هو خوسي خيمينيز الذي ينتهي عقده في الصيف المقبل .. لكن هناك عروض كثيرة لضم اللاعب .. وهناك أيضا خيارات من الدوري الألماني مثل جوناثان تاه وأوباميكانو ..مع استبعاد كامل لفكرة التعاقد مع ييري مينا في الفترة الشتوية ..

– هناك تحول في صفقة غوريتسكا ويبدو أن اللاعب صار أقرب للدوري الإنجليزي .. زميله في فريق شالكه واللاعب السابق لإشبيلية كوكي قال عنه هذا الأسبوع أنه “يشبه راكيتيتش كثيرا” ..

– صفقة غريزمان أيضا تبدو معقدة، حيث أن مانشستر كان الأقرب في الصيف الماضي قبل أن يقرر غريزمان الاستمرار مع فريقه .. ويبدو أن المانيو سيعود بقوة لضم اللاعب والصحافة تقول أنهم سيستخدمون بوغبا لإقناعه ..

ومن جهة أخرى وفي حوار مع اللاعب نفسه سُئل إن كان يحلم باللعب مع مبابي ونيمار فأجاب نعم وعندما سئل إن كان النادي المفضل له في فرنسا هو مارسيليا أجاب نعم .. كما أنه نفى وجود أي اتصالات بينه وبين مورينيو .. وكان شقيقه قد وضع قبل يومين صورة للأولترافود في تغريدة على تويتر ..

– كوتينيو مازال هو الهدف الرئيسي للبارسا في الشتاء، لكن الصحف تحدثت عن خيار ثان في حال عدم إتمام الصفقة ..
نبيل فقير لاعب ليون دخل ضمن أهداف الفريق .. اللاعب يلعب كصانع ألعاب ويجيد اللعب على الأطراف ..
وقد شارك هذا الموسم في 900 دقيقة في الدوري (10مباريات) سجل فيها 11 هدفا وصنع 3 ..

– من ناحية أخرى لاعبا البارسا المعاران لا يؤديان بشكل جيد .. الاسبورتيو وضعت إحصائيات حول سيرجي سامبر(لاس بالماس) ومارلون سانتوس(نيس) مع فريقيهما هذا الموسم .. سامبر لعب مبارتين هذا الموسم واحدة فقط كأساسي، شارك في 93 دقيقة، ولم يسجل أي هدف.

مارلون لعب 6 مباريات أربع كأساسي، شارك في 464 دقيقة، ولم يسجل أي هدف.

في المقابل لعب منير الحدادي 9 مباريات هذا الموسم 8 كأساسي، شارك في 706 دقائق، سجل هدف وصنع اثنين من أصل 5 أهداف سجلها فريقه.

المصدر
وكالات
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *