إحصائيات وأرقام

الويلزي غاريث بيل غاب عن 73 مباراة منذ انضمامه للنادي

تأجلت عودة المهاجم الويلزي غاريث بيل لشهر إضافي بعدما أعلن ريال مدريد يوم أمس الجمعة تعرضه إلى انتكاسة جديدة بإصابته بتمزق عضلي في قدمه اليسرى في نفس مكان الإصابة القديمة.

وكان من المترقب عودة بيل في ديربي مدريد على أرضية ملعب “واندا متروبوليتانو” يوم 18 نوفمبر، إلا أن الإصابة الجديدة ستبعده عن 7 مباريات إضافية، ، 4 في الدوري الإسباني، ضد كل من أتلتيكو مدريد، ملقا، أتلتيك بلباو، وإشبيلية، ومباراة في كأس الملك ضد فوينلابرادا، ومباراتان في دوري أبطال أوروبا، أمام أبويل القبرصي، وبروسيا دورتموند.

ويتوقع أن يكون جاهزا في 13 ديسمبر لخوض نهائي كأس العالم، وبعده كلاسيكو الليجا في البرنابيو ضد برشلونة في 23 من نفس الشهر.

وتعتبر هذه هي الإصابة 19 لغاريث بيل مع ريال مدريد منذ توقيعه للنادي الأبيض، وكان معظمها عضليا، وخاصة في الساق اليسرى. الدولي الويلزي خاض 159 مباراة رسمية مع المرينجي، وغاب عن 73 لقاء بسبب مشاكل جسدية مختلفة، بمجموع غياب يصل إلى 302 يوما.

الويلزي غاريث بيل غاب عن 73 مباراة منذ انضمامه للنادي

وتعرض بيل لسلسلة من الإصابات منذ قدومه إلى النادي الملكي في صيف عام 2013. وقد غاب عن 40 من آخر 60 مباراة رسمية. هذا الموسم لم يلعب 8 مباريات: خمسة في الدوري الإسباني ضد إسبانيول، خيتافي، إيبار، جيرونا، ولاس بالماس. اثنان في دوري أبطال أوروبا ضد توتنهام، وواحدة في كأس الملك ضد فوينلابرادا.

ويبدو أن ريال مدريد كان على خطأ في عدم بيع اللاعب الصيف الماضي إلى مانشستر يونايتد واستعادة قيمة التعاقد معه والتي بلغت 100 مليون يورو كأغلى لاعب في تاريخ النادي.

المصدر
وكالات
المصدر
مجلة Tribuna
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *