كورة عالمية

بعد أخر هزيمة للمانيو ,,, بيب يجبر جوزيه مورينهو على الرحيل من مانشستر يونايتد !

جوارديولا يٌجبر مورينهو على الرحيل عن مانشستر يونايتد !

ذكرت تقارير إنجليزية على أن المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي جوزيه مورينهو لن يستمر طويلاً في تدريب الشياطين الحمر , وقد يرحل المدرب عن الفريق في نهاية الموسم الحالي .

صحيفة ” صن سبورت ” البريطانية قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن فريق مانشستر يونايتد يشعر بالقلق من رحيل مورينهو في نهاية الموسم , وذلك في ظل رغبة نادي باريس سان جيرمان بالتعاقد معه .

وأوضحت الصحيفة على أن مورينهو يرى بأنه لا يستطيع مُنافسة مانشستر سيتي مع بيب جوارديولا في الوقت الراهن أو في المُستقبل , وبالتالي فإن النادي يخشى من رحيل المدرب رغم فوز بالدوري الأوروبي الموسم الماضي .

وأختتمت الصحيفة في تقريرها مشيرة على أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينهو يُعد ضمن المدربين المرشحين لتولي تدريب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي الموسم المقبل , وذلك في حالة إقالة المدرب الإسباني اوناي إيمري .

وكان جوزيه مورينهو قد تولى تدريب فريق مانشستر يونايتد في 2016 بعد إقالته من تدريب تشيلسي , وإستطاع مورينهو الفوز بثلاثة ألقاب رفقة الشياطين الحمر وهي كأس الدرع الخيرية , وكأس الرابطة الإنجلزية , والدوري الأوروبي .

اظهر المزيد

اترك رد