كورة عالمية

بوفون: زازا من اللاعبين الجيدين وكان مختفيا بسبب وسائل الإعلام

في الملحق الأوروبي المؤهل لكأس العالم وقبيل مبارة القمة المرتقبة بين المنتخب الإيطالي والسويدي, تحدث قائد المنتخب الإيطالي جيانلويجي بوفون عن سيموني زازا، نجم فالنسيا بالإضافة إلى جورجينيو، لاعب نابولي. ابرز المنضمين الى المنتخب الإيطالي.

واضاف ” زازا قد سجل مع فالنسيا في الدوري الأسباني 9 أهداف في 11 مباراة، ويقدم مستويات رائعة، ويذكر أن أخر مناسبة قد أنضم فيها للأتزوري، بيورو 2016، وقد أهدر ركلة جزاء ترجيحية، أمام ألمانيا بطريقة كوميدية.”.

وفي مقابلة بثتها قناة راي سبورت، قال حارس مرمى يوفنتوس أن فريقه لا ينبغي أن ينظر إلى “الضغط الخارجي” الذي يواجه الأطراف في مباراة ضد السويد.

وقال “ليس علينا ان ننظر الى الضغوط الخارجية، وهذا شيء لا يساعد، بل تضع الضغط على نفسك”.

وفي سياق اخر فقد أعلن جيامبييرو فينتورا، المدير الفني لمنتخب إيطاليا، عن القائمة التي ستخوض مباراة الملحق الأوروبي المؤهلة لكأس العالم، امام السويد، والتي ستضم سيموني زازا، نجم فالنسيا بالإضافة إلى جورجينيو، لاعب نابولي.

وجاء قائمة الفريق كالاتي: جانلويجي بوفون “يوفنتوس”، وجانلويجي دوناروما “ميلان”، وماتيا بيرين “جنوة”.

وفي الدفاع: دافيد أستوري “فيورنتينا”، وأندريا بارزالي “يوفنتوس”، وليوناردو بونوتشي “ميلان”، جيرجيو كيلليني “يوفنتوس”، ودانيلو دي أمبروزيو “الإنتر”، ماتيو دارميان “مانشستر يونايتد”، ودانيللي روجاني “يوفنتوس”.

وفي خط الوسط: ليوناردو سبينازولا “أتالانتا” ودافيد زاباكوستا “تشيلسي”، وفيرناندو بيرنارديسكي “يوفنتوس”، وأنطونيو كاندريفا “الإنتر”، ودانيللي دي روسي “روما”، وستيفان الشعراوي “روما”، وأليساندرو فلورينزي “روما”، وروبيرتو جاليارديني “الإنتر”، ولورينزو إنسيني “نابولي”، وجورجينيو “نابولي”، وماركو بارولو “لاتسيو”، وماركو فيراتي “باريس سان جيرمان”.

وفي خط الهجوم: إندريا بيلوتي “تورينو”، وإيدر “الإنتر”، ومانولو جابياديني “ساوثهامبتون”، وكيرو إيموبيلي “لاتسيو”، وسيميوني زازا “فالنسيا”.

ويشار إلى أن مباراة السويد وإيطاليا ستقام على يوم الجمعة 10 نوفمبر الجاري.

اظهر المزيد

اترك رد