كورة عالمية

تقارير: يوفنتوس يدخل بقوة في صفقة كوتينيو

ذكرت شبكة (دون بالون) الاسبانية أن نادي يوفنتوس حامل لقب الدوري الإيطالي دخل في الصراع من أجل ضم البرازيلي الشاب فيليب كوتينيو نجم ليفربول الذي سعى نادي برشلونة إلى ضمه في الصيف الماضي وذلك في انتقالات يناير المقبل.

وأضافت الشبكة إن يوفنتوس ينوي تقديم 155 مليون جنيه استرلينى من أجل التعاقد مع كوتينيو 25 سنة اللاعب المطلوب كذلك بقوة من قبل باريس سان جيرمان متصدر الدوري الفرنسي.

ولا يمانع يوفنتوس في دفع أموال ضخمة في التعاقد مع كبار اللاعبين مستشهدة الصحيفة بدفعه قرابة 92 مليون يورو للتعاقد مع جونزالو هيجواين من صفوف نابولي لكن يتبقى للنادي الإيطالي إقناع كوتينيو بفكرة العودة للعب للكالتشيو مرة أخرى حيث سبق له اللعب في صفوف انتر ميلان في تجربة ليست ناجحة.

ويرى مسئولو يوفنتوس أن كوتينيو سوف يسهم في بحث النادي الإيطالي عن زعامة الكرة الأوروبية في السنوات المقبلة خاصة مع تأهل الفريق لنهائي دوري الأبطال الأوروبي مرتين في آخر 3 سنوات مع الخسارة أمام برشلونة وريال مدريد في المباراتين.

لكن كذلك معروف عن إدارة يوفنتوس ميلها للتعاقد مع لاعبين صغار ومن ثم غعادة بيع عقودهم مقابل مبالغ ضخمة كما حدث مع بول بوجبا ويحدث حاليًا مع باولو ديبالا المطلوب من ريال مدريد وبرشلونة تحديدًا.

المصدر
وكالات
المصدر
أ.ش.أ
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *