كورة عالمية

تعرف على سبب عدم مصافحة مورينهو لكونتي بعد المباراة

ظهر مدرب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ( جوزيه مورينهو ) في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام , وذلك عقب الخسارة التى تلقاها الفريق 1-0 على يد تشيلسي في الجولة الحادية عشر من البريميرليج على ملعب ” ستامفورد بريدج ” .

حيث إستهل حديثه “أعتقد أنهم سجلوا خلال الفترة الوحيدة التي تفوقوا فيها طوال المباراة , عدا ذلك كانت المباراة متكافئة , أشركوا المزيد من المدافعين ونحن حاولنا تغيير إسلوبنا وصنعنا فرص ,نحتل المركز الثاني وليس الخامس أو السادس ” .

وأضاف المدرب في حديثه حيث قال ” هناك 18 فريقًا في الدوري في وضع أسوأ منا , هل كان بإمكان الدفاع فعل أفضل مما فعل في هدف موراتا ؟ أعتقد نعم لاسيما وأننا تحدثنا عن هذه العرضيات خلال التحضير للمباراة وبين الشوطين ” .

وواصل قائلاً ” عدم مصافحة كونتي بعد المباراة ؟ لقد اختفى , صافحت مساعده وهو نفس الشيء تقريبًا , هل تريد مني ملاحقته حتى منتصف الملعب , مصافحتك لكونتي قبل المباراة ؟ عليك أن تكسب الاحترام داخل الملعب وليس خارجه ” .

وأختتم ” نشعر بالقلق من فارق النقاط مع مانشستر سيتي لكن هناك 18 فريقًا يشعرون بقلق أكبر منه , لأننا نحتل المركز الثاني , فارق 8 نقاط في البريميرليج ليس مثل فارق 8 نقاط في الدوريات الأخرى , الموسم مازال طويلاً”.

المصدر
وكالات
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *