تحليل في الملعب

مفاتيح أزمة ريال مدريد

- تقرير As .

– في كل مقابلة تلفزيونية يؤكد المدير الفني زين الدين زيدان إن فريقه ليس في أزمة ، ولكن ماهو مؤكد إن الفريق غارق في نتائج سلبية ومستويات منخفضة كثيرا عن ماظهر بها في الموسم الماضي .

– الهزيمتين المتتاليتين فتحت أبواب سيئة لـ زيدان ، هي المرة الثانية التي يتعرض فيها لـ هذه السلسلة .

– في الموسم الماضي خسر ضد الـ سيلتا وبعده مباشرة ضد إشبيليه .. يتكرر الأمر هذا الموسم جيرونا وبعده توتنهام .

– الفريق سيء في البرنابيو ولكن آخر هزيمتين كانت خارج البرنابيو ، هُنا نستعرض أبرز المفاتيح لـ أزمة ريال مدريد .

– عدم تسجيل الأهداف : ” نخلق الفرص ولكن لانسجلها .. علينا أن نبذل الجهد لتسجيلها ” هكذا لخص زيزو الأمر ، يُدرك الفرنسي إن المشكلة تكمن في إنهاء الفرص خاصة مع إنخفاض مستوى كريستيانو الذي سجل هدف واحد في الليغا ، الهجوم بلاشك يعتمد على كريستيانو ومع تراجعه تراجع أداء الهجوم .

– خط الوسط : المستوى الذي أظهره ثلاثي الوسط ” كروس كاسي مودريتش ” أقل بكثير من المأمول والمتوقع ، مودريتش يبدو مُرهق تماما مع إنقضاء الربع الأول في الموسم بينما كروس لديه أسيست واحد طوال الموسم الحالي .

– الدكة : ماكانت سمة مميزة لـ زيدان في الموسم الماضي أصبحت لاتعمل ، الدكة لم تعد تخدم الفريق بالشكل المثالي … زيدان غير الفريق الثاني بشكل كامل وإستغنى عن لاعبي الدكة معوضا إياهم بـ سيبايوس وفاييخ وثيو وليورينتي ومايورال … اسماء شابة للمستقبل ولكنها لم تُعطي البعد الكافي لـ الفريق … فاييخو بالكاد يلعب والحال نفسه لـ ليورينتي وسيبايوس بينما مايورال يُبعد لـ المدرج في كل مباراة في حين يستمر ماريانو وموراتا بالتألق مع فرقهم .

– الإصابات : عيادات النادي تمتلأ مبكرا هذا الموسم ، نصف الأساسيين مكثوا في العيادة منذ بداية الموسم … كيلور وكارفاخال ومارسيلو وبنزيما وبيل .. بينما كريستيانو رونالدو قضى 5 مباريات خارج الملاعب لـ الإيقاف .

المصدر
وكالات
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *