كورة عالمية

مباراة القمه تحدد مصير كونتي في البلوز

يواجه الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي خطر الإقالة، وذلك في حالة خسارته أمام مانشستر يونايتد، في قمة مباريات الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقاد المدرب الإيطالي البلوز لتحقيق لقب البريميرليج منذ أقل من ستة أشهر، محققًا الفوز في 30 مباراة، بعد موسم محبط في 2015-2016.

إلا أن الأمور لا تبدو على ما يرام في تشيلسي حلال الموسم الحالي، حيث يحتل الفريق اللندني المركز الثاني في ترتيب مجموعتهم بدوري أبطال أوروبا خلف روما الإيطالي، والمركز الرابع في ترتيب فرق الدوري الإنجليزي، بفارق تسع نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر.

ووفقًا لصحيفة “ذا تايمز” الإنجليزية، فإن الروسي رومان أبراموفيتش مالك تشيلسي قد يفكر جديًا في الإطاحة بكونتي في حالة الخسارة أمام مانشستر يونايتد واتساع الفارق في الصدراة لـ 12 نقطة.

وأشار التقرير إلى أن عدم الرضى أصبح متبادلًا بين المدرب والإدارة، حيث لم تلبى إدارة البلوز مطالب كونتي بعد حصده للقب الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي.

وأكدت الصحيفة الإنجليزية أن عددًا من أعضاء مجلس إدارة تشيلسي يخططون للإطاحة بكونتي، خاصة مع انتشار شائعات تفيد بعدم رضى اللاعبين عن أساليب الإيطالي التدريبية.

وكالات.

اظهر المزيد

اترك رد