كورة عالمية

بالثلاثية مانشستر سيتي يهزم الجانرز ويعزز صدارة الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي يقسو على ارسنال

عزز مانشيستر سيتي صدارتة للدوري الإنجليزي وبسجل خالي من الهزائم بعد فوزة المستحق على ضيفه أرسنال في الجولة الثانية عشرة من الدوري الإنجليزي بثلاثة اهداف مقابل هدف في المباراة التي اقيمت على ملعب الاتحاد.

بدأ مانشستر سيتي المباراة بقوة حيث كاد أن يسجل هدف مبكر بعد تمريرة من دي بروين إلى أغويرو في منطقة الجزاء لكن الأخير سدد الكرة في الشباك من الخارج عند الدقيقة الثانية، رد فريق أرسنال بتسديدة الألماني مسعود اوزيل في الدقيقة العاشرة، لكنها مرت بجوار القائم، وفي 11 كان السيتي قريب من التسجيل لكن كرة ساني مرت من أمام سترلينغ.

ونجح فريق مانشستر سيتي في إفتتاح التسجيل بعد تسديدة من دي بروين تصدى لها بيتر تشيك، ولكن الكرة إرتدت مجدداً للاعبي أرسنال حيث لعبها ليروى ساني إلى ديله ثم وصلت للنجم البلجيكي مجدداً ليتبادل الكرة بشكل مميزة مع زميله البرازيلي فرناندينيو وسدد أخرى أخرى عبرت هذه المرة إلى مرمى الفريق اللندني عند الدقيقة 19 من المباراة.

بالثلاثية مانشستر سيتي يهزم الجانرز ويعزز صدارة الدوري الإنجليزي

وأهدر رحيم سترلينغ فرصة لا تضيع عندما إنفرد هو وزميله ليروى ساني بتفوق عددي على دفاع أرسنال ولكنه مرر بطريقة خاطئة لساني لتذهب خارج الملعب في الدقيقة 34، وإستمرت محاولات أصحاب الأرض من خلال الضغط الكبير على الفريق الضيوف، وحاول الفريق اللندني الضغط من أجل التعادل في نهاية الشوط مثل تسديدة رامزي التي صدها إيدرسون.

ومع بداية الشوط الثاني ضاعف فريق مانشستر سيتي من تقدمه بعد ركلة جزاء إحتسبها عندما قام مدافع أرسنال ناتشو مونريال بدفع رحيم سترلينغ في منطقة الجزاء، ليتقدم لتنفيذها سيرجيو أغويرو الذي سددها ببراعة على يسار بيتر تشيك في الدقيقة 51، وكانت ردة فعل أرسنال بتسدية خطيرة من النيجيري ايوبي أمسكها الحارس ايدرسون بصعوبة.

وتحسن اداء ارسنال بدخول الكسندر لاكازيت الذي قلص النتيجة بهدف في الدقيقة الخامسة والستين، الا ان اصحاب الارض لم ينتظروا لفترة طويلة لانهاء المباراة بتسجيل جابرييل جيسوس الهدف الثالث المشكوك في صحته في الدقيقة الرابعة والسبعين.

ورفع مانشستر سيتي رصيده الى النقطة الحادية والثلاثين في الصدارة وبفارق ثمان نقاط عن مانشستر يونايتد الثاني والذي سيواجه تشيلسي الليلة.

وتجمد رصيد الجانرز عند النقطة التاسعة عشر في المركز السادس وبفارق الاهداف عن تشيلسي وليفربول الذان يحتلان المركزين الرابع والخامس.

المصدر
وكالات
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *