إحصائيات وأرقام

ريال مدريد × لاس بالماس .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة

يرحل لاس بالماس صاحب المركز الثامن عشر مساء يوم الأحد إلى العاصمة مدريد من أجل مواجهة ريال مدريد صاحب المركز الثالث على ملعب سانتياجو برنابيو ، وذلك في الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويدخل نادي ريال مدريد هذه المباراة وعينه على النقاط الثلاث من أجل تناسي خسارته الغير متوقعة في الجولة الماضية أمام جيرونا ، في حين يحلم النادي الكناري في الحصول على الفوز الأول أمام النادي الملكي في ملعب سانتياجو برنابيو.

وفيما يلي أبرز الأرقام والاحصائيات عن هذه المباراة:

* لاس بالماس لم يفز ضد ريال مدريد في ملعب سانتياجو برنابيو في بطولة الدوري الإسباني ، حيث تمكن من الحصول على خمسة تعادلات بالإضافة إلى خسارته في 28 مناسبة.

* ريال مدريد لم يخسر مرتين في أول 10 جولات من الدوري الاسباني منذ موسم 2014-2015 بقيادة كارلو أنشيلوتي ، حيث أنهى ذلك الموسم في المركز الثاني خلف برشلونة.

* لاس بالماس لم يخسر أمام ريال مدريد في مباراتين على التوالي في بطولة الدوري الإسباني في الموسم الماضي ، حيث تعادل على ميدانه 2-2 وفي ملعب سانتياجو برنابيو 3-3.

* النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سجل في آخر مباراتين على التوالي ضد لاس بالماس على ملعب سانتياجو برنابيو في بطولة الدوري الإسباني ، حيث وقع على ثلاثة أهداف.

* لاس بالماس فاز في مباراة واحدة فقط من آخر 23 مباراة جرت خارج ميدانه في بطولة الدوري الإسباني ، فيما خسر الفريق الكناري في 19 مناسبة وتعادل في ثلاث مواجهات.

* ريال مدريد لم يسجل أي هدف بواسطة الرأس في بطولة الدوري الإسباني خلال الموسم الجاري ، فقط فالنسيا (6) وريال بيتيس (5) الأكثر تهديفاً باستخدام الرأس حتى الآن.

* باكو أيستران هو المدرب الأول والوحيد الذي خسر 11 مباراة على التوالي للمرة الأولى في تاريخ الدوري الإسباني ، حيث خسر كل هذه المباريات مع فالنسيا ولاس بالماس.

* المرة الأخيرة التي تلقى بها لاس بالماس سبعة أهداف في مباراة واحدة في الدوري الإسباني جاءت ضد ريال مدريد في فبراير 2002 ، حيث كان زيدان جزء من الفريق الملكي.

* بطولة الدوري الإسباني لم تشهد على الإطلاق فوز أي فريق باللقب في حال كان الفارق ثماني نقاط مع المتصدر ، وذلك بعد مرور عشر جولات على انطلاق بطولة الليجا.

* ريال مدريد ضرب الكرة في العارضة والقائمين في تسع مناسبات حتى الآن في بطولة الدوري الإسباني خلال الموسم الجاري ، أكثر من أي نادٍ إسباني بعد مرور 10 جولات.

وكالات.

اظهر المزيد

اترك رد