كورة سعودية

تصريحات رونالدو تتصدر عناوين صحف إسبانيا.. وزيدان في متاهة

تصدرت تصريحات البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي ريال مدريد، التي تحدث فيها عن أسباب تراجع نتائج الملكي مؤخرًا، أغلفة الصحف الإسبانية، الصادرة أمس الجمعة.

واستعرضت صحيفة “آس”، تصريحات رونالدو عن السبب وراء نتائج الفريق السيئة، والذي أرجعه لعدم التعاقد مع صفقات جديدة بعد التخلي عن ألفارو موراتا وبيبي وخاميس رودريجيز في الصيف الماضي.

كما قالت في عنوان آخر “زيدان في متاهة”، وأشارت للعديد من المشكلات التي تواجه المدرب الفرنسي، ومنها العدد الكبير من التمريرات الخاطئة التي قام بها نجوم الفريق الملكي.

وذكرت أن مارسيلو قام بإرسال 45 تمريرة خاطئة، مقابل 28 لتوني كروس، و26 تمريرة غير صحيحة من لوكا مودريتش، وذلك خلال آخر مواجهتين للريال.

وأبرزت الصحيفة، الخطر الذي يهدد هجوم الفريق الملكي، حيث أن ريال مدريد سجل 20 هدفًا أقل من الموسم الماضي خلال نفس الفترة.

من ناحية أخرى، ظهرت صحيفة “موندو ديبورتيفو”، بعنوان “رونالدو يشعل النيران”، وذلك بعد تصريحاته الأخيرة عن سبب تراجع أداء الفريق.

كما كشفت عن نية ريال مدريد، للدخول في الصراع مع برشلونة، من أجل ضم البرازيلي فيليب كوتينيو نجم ليفربول.

واهتمت صحيفة “سبورت”، بتصريحات رونالدو وقالت “فوضى.. الأزمة في مدريد تزداد تدهورًا”.

وأضافت الصحيفة أن فلورنتينو بيريز، يرى أن ماوريسيو بوكيتينو سيكون خيارًا مفيدًا للفريق في المستقبل، وذلك لاعتقاده أن زيدان أصبح يعمل قليلًا في التدريبات.

أ ش أ.

المصدر
وكالات
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *