إحصائيات وأرقام

برشلونة × إشبيلية .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة

يحتضن ملعب كامب نو مساء يوم السبت مباراة من العيار الثقيل ، وذلك عندما يحل إشبيلية صاحب المركز الخامس ضيفاً على برشلونة المتصدر في قمة الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويدخل برشلونة هذه المباراة وعينه على النقاط الثلاث التي تعتبر مهمة لمواصلة صدارة الدوري الإسباني في ظل مطاردة فالنسيا ، في حين يبحث إشبيلية عن الفوز الأول على ملعب كامب نو بعد 17 هزيمة على التوالي.

التشكيلات المحتملة

التشكيلات المحتملة

وفيما يلي أبرز الأرقام والاحصائيات عن هذه المباراة:

* إشبيلية حصل على نقطتين فقط في آخر 14 زيارة إلى ملعب كامب نو في الدوري الإسباني ، في حين أن مرماه استقبل ما معدله 2.7 هدف في المباراة الواحدة.

* برشلونة لم يخسر في آخر 17 مباراة على التوالي في بطولة الدوري الإسباني ، حيث حقق النادي الكتلوني ما مجموعه 16 انتصاراً وتعادل في مناسبة واحدة فقط.

* المواجهات بين إشبيلية وبرشلونة في المباريات العشر الأخيرة من الدوري الإسباني شهدت تسجيل ما مجموعه 40 هدفاً ، بمعدل أربع أهداف في المباراة الواحدة.

* برشلونة تلقى ثلاث أهداف فقط منذ بداية هذا الموسم في الدوري الإسباني ، وهو لم يستقبل هذا العدد القليل في أول عشر جولات من الليجا في تاريخ مشاركاته.

* المدرب الأرجنتيني إدواردو بيريزو لم يتعادل في أي مباراة أمام نادي برشلونة خلال مسيرته ، حيث فاز حتى الآن في ثلاث مناسبات وخسر في ثلاث مواجهات.

* برشلونة حقق تسع انتصارات وتعادل مرة واحدة في أول عشر جولات ، مثلما فعل في أول 10 جولات من موسم 2013-2014 عندما جاء ثانياً خلف أتلتيكو مدريد.

* إشبيلية تلقى 203 هدفاً في 73 مباراة في ملعب كامب نو في الدوري الإسباني ، بمعدل 2.77 هدفاً في المباراة الواحدة ، فقط بيتيس (2.9) الأكثر استقبالاً للأهداف هناك

* النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سجل حتى الآن 29 هدفاً في 30 مباراة خاضها ضد إشبيلية في بطولة الدوري الإسباني ، الضحية المفضلة في مسيرته الاحترافية.

* إشبيلية حافظ على نظافة شباكه مرة واحدة فقط في آخر خمس مباريات من الدوري الإسباني ، حيث استقبلت شباكه ثماني أهداف بمعدل 1.6 هدفاً في المباراة الواحدة.

* برشلونة ضرب الكرة في العارضة والقائمين في تسع مرات في الدوري الإسباني هذا الموسم ، وهو يعتبر رقماً قياسياً ، فيما ضرب ليو ميسي ثمانية من هذه الكرات.

* ليونيل ميسي سجل اثتي عشر هدفاً في بطولة الدوري الإسباني خلال الموسم الجاري ، في حين أن أربعة من أهداف ميسي جاءت بمساعدة من جانب جوردي ألبا.

وكالات.

المصدر
وكالات
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *