كورة عالمية

بالفيديو : سيتم النظر في عقوبة إيفرا خلال 10 أيام ,, و 5 مباريات هي الحد الأدني

يبدأ الاتحاد الأوروبي النظر في قضية إيفرا من المادة 15 من قانون الانضباط الحالي، المتعلقة بسلوك غير لائق من اللاعبين. حتى الآن الصور التي الاتحاد الأوروبي ليست واضحة تماما. وستكون التقارير والتقارير التي يرسلها مندوب الاتحاد الأوروبي إلى اللجنة التأديبية أساسية للإدلاء بالعقوبة على اللاعب.

هذا وقد طرد حكم مواجهة مارسيليا ضد فيتوريا جيماريش الظهير الأيسر الفرنسي باتريك إيفرا عقب مشاجرة بينه وبين أحد مشجعي النادي الفرنسي.

ودخل إيفرا في مشاجرة مع مشجع مارسيليا خلال فترة الإحماء بعد أن وجه له كلمات لم تعجبه، قبل تدخل زملائه ومشجعين آخرين للنادي الفرنسي لفض الاشتباك.

إن التنبؤ الآن بالجزاءات التي ستفرضها اللجنة التأديبية للاتحاد الأوروبي على باتريس إيفرا هو افتراضي من قبل الصحافة. نتيجة التحقيقات سوف تكون معروفه لوسائل الإعلام في عشرة أيام وأن العقوبة الدنيا التي يتعرض لها اللاعب السابق مانشستر يونايتد، حاليا في مرسيليا، هي خمس مباريات.

في الوقت الراهن الصور لديهم في الهيئة التأديبية التابعه للاتحاد الأوروبي ليست واضحة تماما ولا تسمح لهم لاستخلاص النتائج.

الجدير بالذكر أن الهيئة التأديبية للاتحاد الأوروبي سوف يأخذ عقوبة اللاعب كانتونا التي وقعت في 25 يناير 1995 كمرجع للقضية، عندما هاجم المهاجم الفرنسي لاعب كريستال بالاس. وحينها عوقب اللاعب لمدة تسعة أشهر من قبل فيفا.

المصدر
وكالات
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات