كورة عالمية

ماريانو “اذا كان زيدان طلب مني البقاء، كنت قد فعلت ذلك …”

ماريانو ، لاعب ريال مدريد السابق الذي انضم إلى أولمبيك دي ليون هذا الصيف، أجرى مقابلة مع إسراديو ‘إل بريمر بالو’ حيث قيم اللحظة السيئة التي يمر بها فريقه، وشرح لماذا غادر الفريق الأبيض وحلل الأشهر الأولى في فرنسا …

كيف هي الفرنسية؟: “أنا أتعلم شيئا فشيئا. لم أكن أعرف أي شيء عندما وصلت. ليون أنا أحب ذلك كثيرا. يبدو أنiه يوجد العديد من الإسبان هنا، ولكنني أيضا على تواصل جيدا مع الناس هنا. “

هزيمة مدريد في ويمبلي : “أمر محزن بالنسبة لمدريد، ولكن الشيء المهم هو أنها لا تزال هنالك فرصة للتأهل وسعيد بالنسبة لهم”.

هل تتحدث مع زملائك السابقين؟ “نعم، وأحيانا أتكلم مع أسنسيو، لوكاس … هذا كل شيء”.

ماذا يقولون عن ما يحدث في مدريد؟ “معهم أنا لا أذكر أي من ذلك. وكانت آخر مرة تحدثت فيها قبل أسبوعين. حتى ذلك الحين، كان كل شيء على ما يرام، كانوا يسعون لتحقيق الفوز ولكن في الآونة الأخيرة لم أتحدث معهم “.

هل أنت مندهش من هذا السيناريو؟ قال “ان الفرق الكبيرة لديها هبوب، بعض الأحيان يكونوا في فترة افضل و بعض الأحيان يكونوا اكثر سوءا. الآن هم يمرون الأسوأ، لكنهم فريق رائع وسيعودون قريبا “.

يبدو أن الفريق قد انخفض في الدوري كما هو الحال في أوروبا : “نعم، بدأوا الموسم بشكل جيد للغاية، وحصل على لقبين. الآن هم يمرون بمرحلة صعبة ولكن يمكنهم العودة إلى ماكانوا علية من الانتصارات. “

إذا طلبوا منك في مدريد بالعودة، فهل تفكر في ذلك؟ “هذا الامر يكون بين الناديين , انا مرتبط مع نادي واحترم عقدي معهم ولا يوجد اي لاعب يرفض اللعب مع ريال مدريد, ولكن انا الان اركز مع ليون“.

إذا كان زيدان قد أخبرك بأنه سيعتمد عليك، فهل ستبقى؟ “سألت زيدان عن ذلك وقال لي إنه من الأفضل المغادرة، مع رحيل لاكزيت في ليون … إذا قال لي وقتها ابقى معنا، من المؤكد أنني سوف استمع إليه”.

“سألت زيدان عن وضعي في الفريق وقال لي إنه من الأفضل ترك مدريد حالياً”

 

هل لديك عروض من الفرق الإسبانية؟ ” انا سعيد هنا في ليون. لدي عروض من إسبانيا، ولكن لدي فرصة للعب اساسيا في ليون، خصوصا مع رحيل لاكزيت “.

كم عدد العروض التي حصل عليها؟ “الرقم … أنا أعلم أن هناك عدة عروض من وكيل أعمالي. العدد الدقيق الذي لا أستطيع أن أخبرك به، ولكن هنالك عروض كثيرة”.

اظهر المزيد

اترك رد