إحصائيات وأرقام

أرقام واحصائيات قبل مواجهة فريقي بوروسيا دورتموند ضد بايرن ميونخ

سيخوض نادي بوروسيا دورتموند مساء يوم السبت مباراة من العيار الثقيل امام نادي بايرن ميونخ في قمة الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الألماني لكرة القدم. على ملعبسيجنال آيدونا بارك.

ويسعى بايرن ميونخ للفوز في هذه المباراة من أجل توسيع الفارق مع بوروسيا دورتموند إلى ست نقاط في صدارة البوندسليجا ، في حين يبحث فريق أسود الفاستيفال عن إيقاف نزيف النقاط بعد فشله في تحقيق أي فوز في آخر ثلاث مباريات.

وفيما يلي أبرز الأرقام والاحصائيات عن هذه المباراة:

– بايرن ميونيخ لم يتلقى اي هزيمة في 29 من أخر 32 مباراة كان فيها ضيفا على بروسيا دورتموند.

– لقد تم تسجيل فوق معدل 2.5 أهداف في أخر سبع مباريات بين الفريقين.

– بوروسيا دورتموند سجل على الأقل هدفين في أخر سبع مباريات لعبها في الدوري الألماني.

– بايرن ميونخ نجح في الحفاظ شباكة نظيفة في خمس من أخر سبع مباريات لعبها في الدوري الألماني.

– بايرن ميونخ سجل على الأقل هدفين في 6 من أخر سبع مباريات لعبها في الدوري الألماني.

– بوروسيا دورتموند سجلت فوق معدل 2.5 أهداف في أخر ثلاث مباريات ضد بايرن ميونخ في كل المسابقات.

– بوروسيا دورتموند استقبل على الأقل هدفين في ثلاث من أخر ثلاث مباريات لعبها في الدوري الألماني.

– بايرن ميونخ سجل على الأقل هدفين في أخر ثلاث مباريات ضد بوروسيا دورتموند في كل المسابقات.

– بايرن ميونخ خسر مرة واحدة فقط من آخر عشر مباريات أمام بوروسيا دورتموند في بطولة الدوري الألماني ، 1-0 في تشرين الثاني 2016 ، فيما فاز ست مرات وتعادل في ثلاث مناسبات.

– بوروسيا دورتموند لم يفز في آخر ثلاث مباريات على التوالي في الدوري الألماني ، حيث خسر في مباراتين وتعادل في مباراة واحدة ، أسوأ سلسلة منذ ديسمبر 2016 (ثلاث تعادلات).

– بايرن ميونخ فاز في آخر ثلاث مباريات على التوالي مع المدرب يوب هاينكس في بطولة الدوري الألماني ولم يتلقى أي هدف ، فيما سجل الفريق البافاري ثماني أهداف في المجموع.

– بوروسيا دورتموند فاز في مباراة واحدة فقط من آخر خمس مباريات أمام نادي بايرن ميونخ على ملعب سيجنال آيدونا بارك في بطولة الدوري الألماني ، فيما خسر مرتين وتعادل في مناسبتين.

– لم يشارك أي لاعب آخر في بايرن ميونيخ في تسجيل العديد من الأهداف مثل كينجسلي كومان منذ عودة المدرب الألماني يوب هاينكس ، حيث سجل هدفين وصنع تمريرتين حاسمتين.

– بوروسيا دورتموند تلقى تسعة أهداف في آخر ثلاث مباريات من الدوري الألماني هذا الموسم ، وذلك بعد أن حافظ على نظافة شباكه في أول خمس جولات على التوالي من البطولة قبل ذلك.

– منذ عودة يوب هاينكس إلى بايرن ميونخ قبل ثلاث جولات من البوندسليجا ، فلم يتلق أي فريق في الدوري الألماني أهدافاً أكثر من بوروسيا دورتموند الذي استقبل تسعة أهداف (لعنة).

– لايبزيج (2.0 نقطة في المباراة الواحدة) وبايرن ميونخ (1.99 نقطة في المباراة الواحدة ) هما أفضل فريقان من حيث معدل جمع النقاط في المباراة الواحدة في تاريخ الدوري الألماني.

– بوروسيا دورتموند يحتاج إلى 6.5 تسديدة على المرمى من أجل تسجيل هدف واحد في بطولة الدوري الالماني ، أقل من أي فريق آخر في دوري الدرجة الأولى الألماني هذا الموسم.

– بايرن ميونخ خسر مباراة واحدة فقط خارج ميدانه من آخر عشرين مباراة في بطولة الدوري الألماني ، أمام هوفنهايم بنتيجة هدفين مقابل لاشيء في شهر سبتمبر / أيلول الماضي.

التشكيلة المتوقعه للمباراة :

أرقام واحصائيات قبل مواجهة فريقي بوروسيا دورتموند ضد بايرن ميونخ

مقارنة إحصائية للتشكيلة المحتملة

مقارنة إحصائية للتشكيلة المحتملة

المصدر
وكالات
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *