كورة عالمية

بشكتاش يتعادل مع موناكو وبورتو يجتاز لايبزج بثلاثية في دوري الأبطال

د ب أ- أهدر فريق بشكتاش التركي فرصة حسم التأهل مبكرا لدور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما سقط في فخ التعادل 1-1 مع ضيفه موناكو الفرنسي، أمس الأربعاء، في الجولة الرابعة بالمجموعة السابعة للمسابقة القارية، التي شهدت فوز بورتو البرتغالي 3-1 على ضيفه لايبزج الألماني.

ومازال بشكتاش يمتلك الحظوظ الأوفر في التأهل إلى الأدوار الإقصائية، حيث رفع رصيده إلى عشر نقاط في الصدارة، بفارق أربع نقاط أمام أقرب ملاحقيه بورتو، فيما احتل لايبزج المركز الثالث برصيد أربع نقاط، وظل موناكو قابعا في مؤخرة الترتيب برصيد نقطتين.

وفي مدينة اسطنبول التركية، انتهى الشوط الأول بتقدم موناكو بهدف نظيف حمل توقيع روني لوبيز في الدقيقة 45. وفي الشوط الثاني، أدرك جينك توسن التعادل لبشكتاش في الدقيقة 54 من ركلة جزاء.

وبات بشكتاش بحاجة للحصول على نقطة واحدة فقط خلال مباراتيه القادمتين من أجل التأهل رسميا للدور المقبل، فيما تقلصت آمال موناكو بنسبة كبيرة للغاية في العبور إلى الأدوار الإقصائية.

وفي العاصمة البرتغالية لشبونة، أحيا بورتو آماله في حجز إحدى بطاقتي التأهل لدور الستة عشر عن تلك المجموعة، بعدما انتزع فوزا ثمينا 3-1 من ضيفه لايبزج.

وافتتح هيكتور هيريرا التسجيل للفريق البرتغالي في الدقيقة 14، قبل أن يتعادل تيمو فيرنر لفريق لايبزج في الدقيقة 48.

وأعاد دانييلو بيريرا التقدم مجددا لبورتو في الدقيقة 62، قبل أن يطلق ماكسيمليانو بيريرا رصاصة الرحمة على آمال الفريق الألماني في التعادل بتسجيله الهدف الثالث لبورتو في الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

المصدر
وكالات
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *